ا
-
ابراهيم، بهيرة شفیق
فاعلية استخدام إستراتيجية "التعلم المعکوس" لتنمية مهارات ما وراء المعرفة للمشکلات الرياضياتية لدى طالبات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 245-268]
-
ابراهيم عبد الفتاح ابراهيم، شيماء
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
الأشقـر، رنـان عـلى
فاعلية المنصة التعليمية أدمودو (Edmodo) فى تنمية التحصيل فى العلوم والاتجاه نحوها لدى طلبة الصف العاشر فى فلسطين [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 32-64]
-
البقمي، مدى الراجحی
استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]
-
الجهني، على
الاتجاهات النفسية نحو التعليم عن بعد ) البلاک بورد ( لدى طلاب السنة التحضيرية في الکلية الجامعية بأملج [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 1-21]
-
الحايس، محمد m
واقع استخدام شبکات التواصل الاجتماعي لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 18-54]
-
الحايس، محمد علی
أثر استخدام الفصول الافتراضية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي والإنترنت لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 62-123]
-
الحلواني، فاتن فاروق
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
-
الحلواني، فاتن فاروق
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
الرحيلية، فضيلة عبد الله
فاعلية استخدام إستراتيجية "التعلم المعکوس" لتنمية مهارات ما وراء المعرفة للمشکلات الرياضياتية لدى طالبات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 245-268]
-
الزهراني، عبد العزيز
استخدام نظام إدارة التعلم "البلاک بورد" بجامعة حائل من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس . [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 94-123]
-
السيد غريب، اسلام
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
السيد محمد، أسماء
توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
-
الشربينى الهلالى، الهلالى
الثورة الصناعية الرابعة والتعليم الذکى [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 1-6]
-
الشهري، حليمة بنت صالح
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
-
العبدلي، عبدالرحمن حسين يحيى
فاعلية بيئات التعلم الإلکترونية في تدريس مادة الحاسب الالي على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-48]
-
العتيبي، محمد نواف محمد
فاعلية بيئات التعلم الإلکترونية في تدريس مادة الحاسب الالي على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-48]
-
العدواني، فهد
"الانترنت والجريمة الالکترونية وطرق التغلب عليها" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 55-97]
-
العنزي، مها زاید
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
-
العنزي، مها زاید
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي في الرياضيات لتنمية مهارات حل المشکلات لطالبات المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 22-54]
-
الفايز، ساره عبد العزیز
أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]
-
الفقي، داليا
أثر استخدام نموذج (RSRDLO) لاسترجاع کائنات التعلم الرقمية في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية لدي طلاب الدراسات بکلية التربية جامعة طنطا [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 221-244]
-
القاضي، أحنان
فاعلية بيئة التعلم الشخصية (Personal Learning Environment) في تنمية مهارات البحث العلمي والاتجاه نحوها للطالبات (المسنقلين – المعتمدين) إدرکيا بماجستير تقنيات التعليم في جامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 123-189]
-
المصري، بلال محمد
التجربة الماليزية فى التعليم الإلکتروني واقع وآفاق [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 65-95]
-
المصرى، حکمت عایش
فاعلية المنصة التعليمية أدمودو (Edmodo) فى تنمية التحصيل فى العلوم والاتجاه نحوها لدى طلبة الصف العاشر فى فلسطين [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 32-64]
-
النهاري، مها بنت ناصر بن عائض
السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 109-124]
-
الهام، شيلى
واقع اعتماد التطبيقات التکنولوجية الذکية في التعليم من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 119-152]
-
الوتيد، هند عبدالله
دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
-
الوحيدي، سارة
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
ب
-
بدر الخراز، هنادى
التدريب الإلکترونى وتطبيقاته فى دولة الکويت [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 77-102]
-
بنت إبراهيم محمد الخميس، ابتسام
واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]
-
بن سليمان الصالحي، خالد
واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]
-
بيومى، هند محمد
فاعلية الأنشطة الإعلامية الإثرائية فى تنمية مهارات التفاوض الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 35-98]
ت
-
توفيق أحمد، حاتم
الاستفادة من استراتيجية التعليم المدمج في تحقيق مخرجات التعلم المستهدفة لطلاب الفنون التطبيقية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 18-47]
ح
-
حجاج، إسماعيل محمد أحمد
العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
-
حسين، سلوى حسين عبدالرحيم
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
حسين صالحة، سهيل
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
حسين صالحة، سهيل
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
-
حلواني، فاتن فاروق
دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
-
حيـلان المطيـري، عبيـر سالم
فاعلية استخدام المدونات والويکي في تفاعل الطلبة المعلمين مع الأنشطة الإلکترونية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 124-144]
خ
-
خليفة، نور الدين محمود
التعلم الذاتي الإلکتروني في الجامعات المصرية رؤية واقعية وتنفيذية نحو الارتقاء بجودة التعليم والتصنيف العالمي للجامعات [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 55-61]
ر
-
رجب، هدى احمد
أثر إستخدام التعليم المدمج التفاعلى فى دراسات التصميم The Effect of Using Blended Interactive Learning in Design Studies [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 1-23]
ز
-
زيدان، همسه عبدالوهاب
"الحوسبة السحابية والتعليم الالکتروني – دراسة تحليلية" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 97-122]
س
-
سعيد، هبه
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
-
سنبل، منى عباس
دور الذكاء الاصطناعي لاستحداث أعمال فنية خزفية معاصرة The role of artificial intelligence in creating contemporary ceramic artworks [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 24-42]
ش
-
شلتوت، محمد
أثر استخدام المحاکاة التفاعلية على تنميه التحصيل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ماده العلوم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 124-165]
-
شيلي، إلهام
واقع اعتماد التطبيقات التکنولوجية الذکية في التعليم من وجهة نظر الهيئة التدريسية بکلية العلوم الاقتصادية والتسيير -بجامعة سکيکدة (الجزائر)- [( المقالات الجاهزة للنشر)]
ص
-
صلاح، صلاح أحمد فؤاد
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
صلاح، صلاح فؤاد
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
-
صلاح، صلاح أحمد فؤاد
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التفکير في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 189-220]
ع
-
عبد الحميد، عائشة عبد الحميد
الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
-
عبد الخالق، سامح
فاعلية الرحلات المعرفية (Web-Quests) فى تنمية الوعى الاجتماعى بقضايا المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-93]
-
عبد السلام، أسامة محمد
بناء بورتفيليو إلکتروني مطور قائم على نظرية تجهيز المعلومات والتقويم الذاتي وتقويم الأقران وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية وتقليل العبء المعرفي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 198-275]
-
عبدالعزيز، محمد صلاح
الاختبارات الإلکترونية بجامعة إفريقيا العالمية [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 20-31]
-
عبد العزيز، عادل على
الاختبارات الإلکترونية بجامعة إفريقيا العالمية [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 20-31]
-
عبدالعزيز بن صقر، أبرار
واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
-
عبدالعزيز عبدالرحمن، سحر على
أثر برنامج قائم على التعلم التشارکى عبر محررات الويب فى تنمية بعض مهارات إدارة المشروعات الصغيرة والاتجاه نحو العمل الحر لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 145-188]
-
عبدالله، ابراهيم
الطباعة ثلاثية الابعاد [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 263-274]
-
عبد المقصود، ناهد فهمی
استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد لتنمية المفاهيم العلمية وتحسين الاتجاهات نحو مقرر الأحياء [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 166-191]
-
عبد المقصود، ناهد
واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
-
عبد المنعم، سامية
التجربة الماليزية فى التعليم الإلکتروني واقع وآفاق [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 65-95]
-
عبد النبى، محمود
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
عثمان، أمل
أثر برنامج تدريبي مدمج مقترح لتنمية الذکاء الوجداني و الکفاءة المهنية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 190-262]
-
علي الأشقر، رنان
توظيف التحول الرقمي في التعليم [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 1-16]
-
على الأشقر، رنان
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
-
عواد، قيس مروان
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
ف
-
فرج عبد المطلب، عفاف
الاستفادة من استراتيجية التعليم المدمج في تحقيق مخرجات التعلم المستهدفة لطلاب الفنون التطبيقية [المجلد 22، العدد 1، 2023، الصفحة 18-47]
-
فرجون، خالد
تکنولوجياRealSense ودورها في تطوير مهام الوکيل Agent داخـل نـظـم التـعـلـم الـذکـيـة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 1-17]
-
فرجون، خالد
تــوظـيـف تــکـنـولـوجـيـا الاســـتنســـاخ البصــري اللمســــي في الواقع التعليمي المعزز [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-34]
-
فرجون، خالد
تکنولوجيا "القفزة السحرية فى "الواقع المختلط" ودورها فى إثراء "التعلم للمتعة" [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
ک
-
کفافي، وفاء
فاعلية بيئة التعلم الشخصية (Personal Learning Environment) في تنمية مهارات البحث العلمي والاتجاه نحوها للطالبات (المسنقلين – المعتمدين) إدرکيا بماجستير تقنيات التعليم في جامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 123-189]
-
کفافي، وفاء مصطفى
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
کفافي، وفاء
استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي لتنمية مهارات التفکير الإبتکاري في الرياضيات لطالبات المرحلةالثانوية بدولة الکويت [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 276-315]
-
کفافي، وفاء
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التفکير في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 189-220]
-
کفافي، وفاء
فاعلية استخدام إستراتيجية "التعلم المعکوس" لتنمية مهارات ما وراء المعرفة للمشکلات الرياضياتية لدى طالبات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في سلطنة عمان [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 245-268]
-
کفافي، وفاء
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
کفافي، وفاء
فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]
-
کفافي، وفاء
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
-
کنيد، مايسة صالح
دور المدونات في تفعيل المعارض الرقمية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 1-21]
م
-
محمد، مصطفي عبد السمیع
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التفکير في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 189-220]
-
محمد، مصطفى عبد السمیع
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التعلم الذاتي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 192-219]
-
محمد دياب، إکرام
القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 129-188]
-
محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
-
محمود، شوقي محمد
أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيک (الثابت – المتحرک) في بيئة التعلم الإلکتروني القائمة على الويب ومستوى تجهيز المعلومات (السطحي – العميق) في تحقيق بعض نواتج التعلم لدى طلاب جامعة حائل [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 99-159]
-
محمود محمد، کريمة
توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
-
مروان عواد، قيس
أثر تطوير وتقييم نظام التعليم الالکتروني التفاعلي للمواد الدراسية في مدارس محافظة نابلس [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 22-65]
-
مصطفى محمد عالم، رؤى
فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]
ن
-
نصر الدين طه، محمد حامد
التعلم الذاتي الإلکتروني في الجامعات المصرية رؤية واقعية وتنفيذية نحو الارتقاء بجودة التعليم والتصنيف العالمي للجامعات [المجلد 17، العدد 1، 2018، الصفحة 55-61]
-
نور الدائم، المنذر صلاح
الاختبارات الإلکترونية بجامعة إفريقيا العالمية [المجلد 17، العدد 2، 2018، الصفحة 20-31]
ي
-
ياغي، ايمان
فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
يوسف، غادة عطا
أثر إستخدام التعليم المدمج التفاعلى فى دراسات التصميم The Effect of Using Blended Interactive Learning in Design Studies [المجلد 22، العدد 2، 2023، الصفحة 1-23]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند